12/24/2020

بالصور أجمل 10 أماكن في العالم

بالصور أجمل 10 اماكن في العالم 


- الصحراء العربية
الصحراء العربية هو مكان يقع في غرب آسيا ، مع ما يقرب من كامل مساحة شبه الجزيرة العربية. يقع مركز التاسع من هذه الصحراء في Rub'al - خليل ، واحدة من أكبر الهيئات المستمر من الرمال في العالم .

Arabian Desert places



-أنكور وات ، كمبوديا كان أنكور وات الأول الهندوسية ، والآن بوذي، مجمع المعبد في كمبوديا. وهذا هو أكبر نصب تذكاري الديني في العالم . وهي تقع على بعد 5.5 كم من المدينة الحديثة من سيم ريب الى الشمال


Angkor Wat places



-تاج محل تاج محل هو ضريح الذي يقع في أغرا ( شمال الهند ) ، أنها بنيت من قبل حاكم الهند في ذلك الوقت من أجل إحياء ذكرى فقدان زوجته البالغة 38 سنة و التي توفيت أثناء الولادة . بناء تاج محل بدأ في 1632AD وذهب لأكثر من 20 عاما مع أكثر من 20،000 عامل . تاج محل تعني حرفيا " تاج القصور " .


Taj Mahal places


-الحاجز المرجاني العظيم تقع في بحر المرجان بالقرب أستراليا الحاجز المرجاني العظيم ، وتمتد بالقرب من الساحل 2،500 كم . وهذا هو أكبر الشعاب المرجانية في العالم تتألف 2900 الشعاب الفردية.

 

Great_Barrier_Reef places


-حوض الأمازون حوض الأمازون أو الأمازون هي منطقة تتكون من الغابات الاستوائية ، الغابة، التي تغطي معظم أراضي أمريكا الجنوبية. يقع هذا المنطقة المحيطة أكبر نهر في العالم، نهر الأمازون. الأمازون هي منطقة حيث يمكن العثور نوعا مختلفا من النباتات والحيوانات. تنوع الحياة هنا هائلة. وضع الأمازون فوق خط الاستواء وانها المناخ الاستوائي يسمح نوع مختلف جدا من النباتات تنمو هنا.

Amazon_Basin places


-جزر غالاباغوس جزر غالاباغوس هي أرخبيل من الجزر البركانية التي تقع على جانبي خط الاستواء في المحيط الهادئ . وتشتهر هذه الجزر ل عددهم الهائل من الأنواع المتوطنة و تمت دراستها من قبل تشارلز داروين خلال الرحلة من بيجل .

Galapagos


- بوينس آيرس، الأرجنتين تأسست بوينس آيرس عام 1580 على ساحل ريو دي لا بلاتا و الذي سمي على اسم راعي البحارة . حوالي 300 سنة كانت هذه المدينة مستعمرة المتخلفة ، ولكن يبدأ تطويره في عام 1862. في عام 1880 أصبحت بوينس آيرس عاصمة الأرجنتين و منطقة العاصمة ثاني أكبر في أمريكا الجنوبية، بعد الكبرى ساو باولو.

Buenos_Aires


- شاطئ ويكيكي ، هاواي يكيكي هو حي على شاطئ البحر من هونولولو، على الشاطئ الجنوبي لجزيرة أواهو inHawaii . شاطئ ويكيكي هو السبب في ذلك هي جزء أشهرها هونولولو ، و الشواطئ الرملية البيضاء الشاطئ

Wakiki_Beach

-

أهرامات الجيزة تقع أهرامات الجيزة في أهرامات الجيزة وهو موقع أثري على هضبة الجيزة . هناك ثلاثة أهرامات الجيزة، التي تضم الهرم الأكبر في الجيزة ، yramid خفرع و هرم منقرع .

Pyramids_of_Giza


-
القطب الجنوبي القطب الجنوبي هو نقطة في الجنوب على سطح الأرض . هي مناسبة في قارة القطب الجنوبي . في هذا المكان يرجع إلى مناخها القاسي استثنائي ، لا توجد مصانع المقيم الأم أو الحيوانات.

The_South_Pole

قد يهمك أيضا :